الفوركس المتاجرة التدريب في ماليزيا


الفوركس والعقود مقابل الفروقات وذهب. تحذير الاستثمار المخاطر العالية تداول العملات الأجنبية أو عقود الاختلاف على الهامش ينطوي على مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره قبل اتخاذ قرار لتداول المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بالتداول على هامش يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ بعين الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات محتوى هذا الموقع يجب أن لا يفسر على المشورة الشخصية فكسم توصي لك طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكاملة لا تخضع أسواق. FXCM للإشراف التنظيمي الذي يحكم كيانات فكسم الأخرى، والتي تشمل ولكن لا تقتصر على فينا نسوال كوندوكت أوثوريتي، و أوستراليا سيكيوريتي أند إنفستمنت كوميسيون لا تهدف شركة فكسم ماركيتس إلى استخدامها من قبل المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو الاتحاد الأوروبي أو اليابان أو هونغ كونغ أو أستراليا. فسم ماركيتس ملتزمة بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي و المهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة فكسم s الشركات اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون لدينا أثمن أصول الشركة ونحن ندرك أن سمعتنا يتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا. حقوق التأليف والنشر 2017 أسواق الفوركس كابيتال جميع الحقوق محفوظة. المتصفح الخاص بك هو خارج التاريخ. دورات التداول فوركس ماليزيا. المنطق بي أشعر بالحزن رؤية العملاء الحفاظ على فقدان المال في سوق الفوركس حصة ومسجل حضر لدورات غير ذات صلة. كفى يكفي العديد من المعلمين فقط استخدام المواد البحثية أو المعلومات من الإنترنت وبعد ذلك نسخ ولصق لتجميع كتاب نصي هل تعلم في الوقت القديم، المعلم لا تنتج كتاب. نأمل كل من أنت لا تحضر دورات غير اختبار وغير ناضجة وينتهي المتابعة دفع بضعة آلاف من الدولارات منطقة RM3،888 00 RM145،000 00.Forex بالطبع الأساسي. للمبتدئين، جديد الفوركس التاجر والمستثمر الذي فقد المال في الفوركس Stock. FOREX بالطبع الأساسية جلسة الصباح 10 00 آم 5 00 بيإم. توبي 1 الرسم البياني القراءة من الرسم البياني لكل ساعة والتكبير إلى 1 دقيقة الرسم البياني. توبيح 2 فهم صانع السوق علم النفس مب في 1 دقيقة الرسم البياني. التوبي 3 فهم تحليل حركة السعر سلطة النقد الفلسطينية في 1 مين توت. توبيكس 4 السيطرة على التداول الخوف الجشع مع دعم الدعم. الهدف 1 أفضل دخول أدنى سعر الخروج خطر 2. تحديد فخ السوق 3. تكلفة المبيعات. الردود لا حاجة إلى أي مؤشر بعد الآن وجعل عودة وسيم كل عام. فوركس بالطبع A dvance. For المتداول المتداول الذي كان قد فقد المال في الفوركس الآجلة ويحب أن يتقاعد في المنزل مجرد تداول العملات الأجنبية واستخدام هذا المال لتعليم الأطفال والتقاعد. لدينا التعليم سترونغ Points.1 صانع السوق علم النفس 1 مين Chart.2 السعر تحليل الحركة 1 مين الرسم البياني 5 حساب مسبق لمعرفة المستقبل العالي والمنخفض .6 التداول اليدوي للتجارة الأساسية والحيوية للدورة المتقدمة .7 التجارة التكتيكية والتحوط المتقاطع .8 التداول عبر الهاتف المتحرك روبوت الوصول عن بعد المتعدد .9 استخدام التفكير في التدفق فن الحرب .10 تنمية السوق يشعر ميكانيكيا. فوائد دورة مسبقة. التدريب حتى يمكن أن يعمل مدير صندوق الفوركس. العمل كمدير صندوق في أعمال الفوركس. تصبح وسيط التعريف في أعمالنا الفوركس. تصبح مدير الصندوق الإقليمي. إذا كان مؤهلا، يمكن أن تصبح الأساسية معلم class. Success مسار للتاجر. الخطوة 1 تكلفة المبيعات، أفضل سعر الدخول والخروج. الخطوة 2 1 دقيقة الرسم البياني محاكاة التجارة. الخطوة 3 السعر تحليل حركة الفورمولا، تحول نقطة. الخطوة 4 صانع السوق علم النفس فن الحروب، والتفكير تدفق، إعداد فخ السوق. الخطوة 5 فهم الاقتصاد. الخطوة 6 إزالة العادة السيئة. الخطوة 7 تهدئة ممارسة الرياضة الداخلية. الخطوة 8 تحقيق الفكر يشعر السوق. الخطوة 9 حساسة جدا لعدد. الخطوة 10 مهارة التداول للتقاعد الذاتي للتجارة. نيم وونغ كيم تشي. إضافة لي في الفيسبوك سكايب فوركس. أدنى انتشار نقطة في الفوركس World. Andeerson وونغ رئيس فريق إدارة صناديق النقد الفوركس آسيا ماجستير يب في آسيا موبايل 6013-3194134 سكايب إد أندرسونونكل ويشات، واتس اب فايبر أندرسون وونغ 60133194134 تويتر أندرسونفوريكس جوجل نقاش البريد الإلكتروني إضافة لي في الفيسبوك website.8 أفكار حول تجارة الفوركس دورات ماليزيا 25 أكتوبر 2014 في 8 51 am. Primary Menu. Forex ندوة دورة تدريبية في ماليزيا Asiaforexmentor. AFM دورة تداول الفوركس ندوة MASTERCLASS. LIVE في ماليزيا 2 أبريل 2016 بيع سريع، يتم الاحتفاظ الطبقات small. Last ماليزيا الحدث بالكامل تباع أوت 18th جولاي 2015.I بلو ماي ليف سافينغس. هذا ما قاله ديبورا لي كانت في منتصف الأربعينيات من عمرها، وكان لها مهنة جيدة ورأيت الحاجة إلى الاستثمار لتقاعدها. أنا لم أعرف ديبورا من قبل، ولكن عندما اتصلت بي على الهاتف، وقالت انها بدا يائسا جدا وقال لي انها بحاجة الى مساعدة قلت لها أن تأتي إلى شرح حالتها بالتفصيل كما كنت يمكن أن تجعل حقا كل ما كانت تقول منذ أنها كانت تبكي والنطق أكينغ في نفس الوقت. عندما وصلت إلى مكتبي، جلست أمام عينيها كانت منتفخة و red. What يمكنني أن أفعل لمساعدتك قلت. وهكذا بدأت قصتها كما اتضح، كانت قصتها واحد أن أحصل في كثير من الأحيان كان مفتون ديبورا الإعلان متسقة في صحيفة من الادعاءات المذهلة التي يمكن لأي شخص أن يتحول 1000 إلى شكس، زس في بضعة أيام فقط ومع الإعلانات المتكررة وكمية متزايدة من المطالبات، ديبورا وكثير ذهب آخرون إلى حضور السحرية الحرة الفوركس بالطبع معاينات من شأنها أن تحويل لكم إلى مليونaire. Sure بما فيه الكفاية، بعد ساعتين من الملاعب المبيعات في غرفة المغلقة ديبورا وغيرها من الحضور وقعت في ندوة تداول النقد الاجنبى لمعرفة المزيد عن التقاط مكاسب ضخمة في السوق التي يبدو أن ليس من الصعب القيام به. للمضي قدما إلى الأمام، أنجزت ديبورا ندوة تداول النقد الاجنبى وبدأت استثمار أموالها كانت مليئة بالأمل والإثارة. ومع ذلك، فإن الأمور لم تتحول الطريقة التي كان متوقعا، وهذا ل إد إلى مكالمة هاتفية لي. كان السبب الذي جاء لي هو لأنها استثمرت في البداية 40 من مدخراتها في الاستراتيجية التي علمت للتو أنها قيل أنها كانت استراتيجية الربح مضمونة ومع ذلك، فقدت كل شيء على أن التجارة واحد يريد لكسب المال المفقود لها، وقالت انها قررت أن تذهب كل في على التجارة القادمة مع ما تبقى من المدخرات لها. كما أن الحظ سيكون لها، أن التجارة أيضا أسفرت عن خسارة وإن لم يكن مهبلا تماما بعد كانت التجارة المفتوحة أسفل 50 وقالت انها كان يائسا كان مدخرات حياتها وقالت انها بحاجة الى شخص لمساعدتها على إدارة التجارة لذلك وجدت me. i نظرت في التجارة التي كانت فيها في أبسط المصطلحات، وقالت انها قد اشترى في ذروة والسوق هبطت ساعات في وقت لاحق. هناك كان t كثيرا ما يمكنني أن أفعل عن تجارتها في المقام الأول، وقالت انها لم يكن لديها استراتيجية وقف الخسارة كان هناك خطة لعبة تا، وقالت انها وضعت للتو أمر شراء وتأمل أن ترتفع وإذا انخفض كما فعلت، وقالت انها لم t تعرف ماذا تفعل حتى انها تركها تسقط، وأنها يمكن أن تصلي فقط أنه سوف يعود احتياطية و n أوت رأسا إلى أبعد من ذلك لاتخاذ كل دولار أن لديها. ديبورا سألني ما يمكن أن تفعله الآن أعطيتها لها تحليل بلدي من حيث السوق من المرجح أن يتوجه في الأيام القليلة المقبلة كان واسن ر لها تروق بقدر ما أردت مساعدتها، لم يكن هناك ما يكفي من المال غادر في الحساب لإدارة من التجارة. وقال لها لخفض خسائرها في 50 أسفل كان لا يزال أفضل من فقدان كل شيء لكنها كانت t سعيدة مع جوابي وقلت لها كان اختيارها كنت مجرد إعطاء رأيي في السوق فكرت في ذلك لفترة من الوقت، ومن ثم سحبت الزناد على مضض. بعد بضعة أيام، حصلت على مكالمة من ديبورا وشكرت لي لمساعدتها على خفض الخسارة كما السوق لم يذهب إلى أبعد من ذلك إذا لم تكن قد أغلقت التجارة، وقالت انها سوف في مهب لها حساب وفقدت كل أموالها. لقد كان سعيدا أنها لا تزال لديها 50 من أموالها اليسار وأصبحت طالبا من قصة الألغام. ديبورا s واحدة من العديد من مماثلة التي أتلقى كل شهر أحيانا أكثر من مرة في الشهر. لدي القدرة على آل وانخفاض لك لإنهاء عملك والعيش حياة مريح من الآن on. You يمكن أن يعيش الحياة التي تريدها، وشراء المنزل الذي تريد، بالسيارة سيارة الهوى تريد وتفعل كل ما تريد دون الحاجة إلى القلق نفسك مع المال again. This هو ما معظم دورات تداول العملات الأجنبية والندوات الوعظ مرارا وتكرارا، فإنها تفشل في تقديم ما وعدت. أنا لن نعدكم بأنك سوف تكون مليونيرا أنا لن نعدكم أنه يمكنك شراء طابق واحد من قبل البحر، دفع لامبورغيني و الفتيات مثير من جانبكم. ولكن ما يمكن أن أعدكم هو أنني سوف تظهر لك وسيلة لاستبدال الدخل الذي تقوم به في عملك اليوم مع ما لا يزيد عن ساعتين فقط في اليوم. ما يمكنني وعدكم كذلك هو أنه يمكنك توسيع نطاقه إذا كنت تريد أن تتمكن من كسب المزيد من المال مما تفعله في عملك. إذا كنت مهتما في تعلم كيفية القيام أعلاه، قراءة on. Why يجب أن تستمع لي أو ثق بي على بقية فوركس غوروس الذين يدرسون في دورات الندوات هناك. أنا واحد س و الرجال النادرين الذين حقا يجعل العيش في تجارة الفوركس وليس عن طريق التدريس. أكثر ما يسمى المعلمون هناك كسب المال عن طريق التدريس وليس عن طريق تطبيق ذلك من تلقاء نفسها إلى التداول الفعلي. للبدء، مع ملعقة فضية كطفل، كنت قد تم من خلال الإفلاس الأسرة، وبالتالي علمت أهمية المال والاستثمار. ارتدت حول البحث عن الطريق إلى الثروة والثقة لي، لقد أحرقت مرات لا تعد ولا تحصى. إما من خلال دفع المال ل عديمة الفائدة دورات الفوركس تدرس من قبل ما يسمى معلمين أو عن طريق فقدان المال في التداول الفعلي، والوقت والوقت مرة أخرى. ولكن أنا كان t نوع الذي من شأنه أن يعطي في بسهولة أعتقد أن ما جعلني من أنا اليوم. أنا المهملات كل عديمة الفائدة الاشياء التي تدرس من قبل ما يسمى المعلمون التي لم تي العمل وبدأت تبحث في الرسوم البيانية ما أعنيه من خلال النظر في المخططات كان لتجربة حقا ومعرفة على بلدي ما عملت وماذا t. وباختصار، كنت البحث ورجل التنمية أستطيع أن أقول أنني اختبرت مئات من الاستراتيجيات ل ه فيكتوالي العثور على أصحاب المال المحتملين. أنا يمكن أن تتصل أيضا لك الأوقات التي اعتقدت أنني قد وجدت الفائز ولا يزال ضبطت بعض حساب جيد الحجم مع it. I ثم كان مرة أخرى أن أعود إلى لوحة الرسم. أخذني عدة سنوات من البحث والتبديل والاختبار في نهاية المطاف تجد النجاح في الفوركس trading. i م أقول لكم كل هذا لأنني لا أريد منك أن تذهب من خلال نفس الأشياء التي فعلت. فإنه بالتأكيد كان من السهل أقل بكثير، وأنا لا تريد أن يكون لديك نفس مرض العين كما لدي. على مر السنين، وأصبحت المعترف بها باعتبارها تاجر النقد الاجنبى نالت استحسانا كبيرا ومدير الصندوق. العائد على الاستثمار الذي حققته سنويا تقريبا تقريبا يتجاوز علامة 100، حلم مؤسسات صناديق التحوط أقول هذا لا أن يتباهى، ولكن أقول هذا أن تظهر لك أنه إذا كان طفل مثلي من عائلة فقيرة يمكن أن تفعل ذلك، لذلك يمكن لك. ولكن أنا لن تسمح لك أن تذهب من خلال ذلك بالطريقة الصعبة، إلا إذا كنت تريد، بطبيعة الحال. أنا م مختلفة عن بقية معلمي الذين هم من المصرفيين السابقين، أو مديري صناديق التحوط السابقة في الواقع العديد منهم الذين كانوا ناجحين للغاية في مصارفهم أو شركات لا يمكن أن تجعل من التداول الخاصة بهم. لماذا في البنوك والشركات، أنها تتداول أموال البنك، وليس أموالهم الخاصة إذا كنت قد تم التداول، وانت تعرف ما عظيم عامل العاطفي هو أن يكون التداول الخاصة بك المدخرات التي اكتسبت بشق الأنفس. والسبب الآخر هو أنه في البنوك، لديهم قواعد صارمة لمتابعة حتى لو كنت جعلت تجارة مربحة، إذا كان ضد القواعد، وكنت معاقبة. ومع ذلك، عندما يكونون خارج التداول من تلقاء نفسها، لا توجد قواعد أنت رئيسه ومن المؤكد بما فيه الكفاية، فإنها تبدأ كسر جميع القواعد عند بدء تداول أموالهم الخاصة. وهذا هو السبب في أنهم خارج التدريس ولم يعد التداول من تلقاء نفسها. لماذا أنا مختلفة وكيف يمكن أن يؤثر عليك. أنا لم يعمل أبدا لبنك أو أي مؤسسة أخرى أنا تعلمت بلدي التداول من جهاز الكمبيوتر المنزلي لقد جلبت من شوارع الفوركس ليس من البنوك أو المؤسسات - أنا أعرف كيفية إدارة أموالي وأنا أعرف كيفية اتباع قواعد التداول هذا هو ما سوف يعلمك لا تقلق إذا لم تكن من النوع الذي يمكن اتباع القواعد أنا لم أكن سوف تظهر لك كيفية الذهاب عن ذلك. سبب أنا من التدريس هو أنني قد حققت تماما الكثير من تداول العملات الأجنبية وترغب في نقل معرفتي وتعاليم لكم أشعر أن هذا هو مهمتي تعليم الآخرين لخلق الثروة لمساعدة أسرهم وفي نهاية المطاف الآخرين. فوريكس دورة تدريبية معاينات في ماليزيا. هذا هو السبب في السبب في أنني لا لا تفعل معاينات حية لا أستطيع أن أفعل، أنا فقط لا أريد أن اسمحوا لي أن أشرح من خلال إجراء معاينات تداول العملات الأجنبية الحرة الحية، وهناك تكاليف ضخمة في الإعلان في الصحف للحصول على الناس لحضور جلسة المعاينة الحرة هذه الدورات الحرة معاينة وعادة ما تكون الذي عقد في غرفة الفندق التي لا تي تأتي رخيصة - وهذا ما غوروس القيام به للحصول على الناس للاشتراك في جلسة المعاينة المجانية في ندواتهم. على محمل الجد، والتفكير في ذلك إذا كانوا يتداولون بنجاح، وأنها سوف تضيع وقتها عقد فوريكس لايف آر إدينغ دورات المعاينة بالطبع في شخص فقط 5-30 الناس في وقت واحد وجود الملعب المبيعات للحصول عليها للاشتراك في ندوة من بين 5-30 الناس الذين يحضرون، وربما أنها يمكن أن مصلحة 1-5 الناس اعتمادا على مهاراتهم في المبيعات. ثم سيكون لديهم للقيام بهذا النوع من ساعتين معاينات مجانية لا يقل عن ثلاث مرات في الأسبوع بعض مرات ثلاث مرات في اليوم لتتحدث لكم في الاشتراك في ندوة كل مرة، لإنشاء غرفة دراسية كاملة إذا كنت تاجر ناجح سوف تحتاج إلى القيام بذلك هل يريدون حقا أن تجعلك غنيا أو أنها لا تكسب معظم أموالهم من التدريس you. That قال، أنا بالتأكيد لن تضيع وقتي عقد جلسات المعاينة، الذي هو في الواقع الملعب المبيعات إلى 5-30 الناس كل يوم في بعض الأحيان، حتى ثلاث جلسات في اليوم. ما عليك أن يكون التعلم. ما أنا أدرس في بلدي بالطبع الفوركس سوف يأخذك من كونه مبتدئ كامل ل كونه expert. Newbie أو لا، أولا سوف يعلمك أساسيات تداول العملات الأجنبية حتى لو كنت من التجار تجربة ، سوف تحصل على شيء من this. I سوف تظهر لك كيفية فهم كيف ولماذا يتحرك السوق صعودا أو هبوطا أو sideways. I سوف تظهر لك كيفية التنبؤ حيث السوق سوف تذهب مرة واحدة كنت قد تعلمت هذا، سوف تكون بالفعل في أعلى 5 من المجتمع تداول العملات الأجنبية. تفوق معظم التجار حول مقدار المال الذي يجعل في تجارة واحدة في يوم واحد، أسبوع أو شهر، ولكن - ثم كنت لا نسمع منهم مرة أخرى الفوركس ليس سباقا، فإنه هو الماراثون لأن 95 من التجار الذين كنت قد سمعت جعل تلك باكز كبيرة في فترة قصيرة من الزمن تفقد في نهاية المطاف كل شيء. أعلمك من خبراتي كيف تكون مربحة بشكل متسق يوم في، يوم المغادرة، الأسبوع في ، أسبوع-خارج، شهر-في، شهر-عام وسنة-في، سنة-خارج شيء لا يدرس أبدا في صناعة الفوركس ربما كنت تعرف بالفعل أن هناك تكلفة عالية للإعلان في صحيفة خمسة أرقام ل معقول - إعلان الحجم من أجل الحصول على حضور معايناتهم ثم هناك تكلفة عالية لحجز غرفة المعاينة د زنبق وفي نهاية المطاف فندق وظيفة الغرفة وبوفيه للندوة وسيتم نقل كل هذه التكاليف لك في fee. you سوف تدفع الآلاف من الدولارات لحضور مثل هذه الدورة من قبل المعلم الفوركس وبعد ذلك سوف يأتي إلى تحقيق ما كنت وقد تم تدريس لا ر العمل في الحياة الحقيقية. لماذا الاستثمار في Forex. If كنت أتساءل لماذا الفوركس وليس أي وسيلة استثمارية أخرى، فذلك لأن الفوركس هو السيارة الوحيدة هناك التي هي قادرة على جعل مثل هذه العائدات الضخمة والأرباح. هذا سوف أن يكون عملك، وأن أقتبس واحدة من طلابي كنت قد أعطتني جهاز الصراف الآلي. الفئة التي أنت في now. You لديها وظيفة اليوم و دون معرفة أين تستثمر أموالك للحصول على عوائد جيدة تداول العملات الأجنبية هو أن وظيفتك سوف لا تجعلك غنيا، ولكن الاستثمار سوف تخيل زيادة المدخرات الخاصة بك بنسبة 100 في السنة على سبيل المثال، لديك وفورات من 10K في نهاية السنة الأولى، سيكون لديك 20K في نهاية السنة الثانية، سيكون لديك 40K في نهاية السنة الثالثة، سيكون لديك نهاية العام أربعة لديك 160K Y أو يمكن أن نرى أين يذهب هذا العام سبعة، كنت بالفعل مليونير نظرة، أنا م لا واعدا أي شيء هنا، ولكن هذا يمكن أن يحدث. لديك وظيفة اليوم، وتبحث لتحل محل دخلك من العمل يومك، واستقال في نهاية المطاف ذلك هو it. You هي صاحب العمل وتبحث عن أماكن لاستثمار أموالك هذا هو نفس السيناريو 1.You تبحث لبناء تجارة الفوركس الأعمال التجارية هو عملك الذي يحتاج فقط أقل من ساعتين في day. You هي مستثمر ويبحثون عن المزيد من الفرص الاستثمارية لا مزيد من البحث، مرة واحدة كنت تتداول تقنيات بلدي، وسوف تتحرك كل ما تبذلونه من الأصول في it. You لا تعمل وتبحث عن مصدر الدخل ولكن هذا ليس حبة سحرية في تجارة العملات الأجنبية ، يمكنك ر كسب المال من لا شيء سوف تحتاج رأس المال للتداول مع ما قاعدة يمكن أن تنمو أموالك من هنا ق الأخبار الجيدة، يمكنك البدء في التداول مع حتى منخفضة تصل إلى 200 ويمكنك تنمو من هناك، تماما مثل في السيناريو 1. ماذا سوف تدفع. اسمحوا لي أن أسألك اثنين كوي إستيتيز وكم سوف تدفع للتعلم من شخص يجعل 100 عائد الاستثمار العام في السنة، وكم من المال سوف تجعلك. لجميع المعلومات أنا م التدريس، ويمكنني أن تهمة بسهولة 10K شخص وأنها سوف لا تزال رخيصة. ولكن قبل أن أتحدث عن السعر، وإذا كنت كل شيء جاهز للحصول على انها بدأت والحصول على المتداول النقدية، وهناك more. i حتى لم تطرقت على الموضوع الرئيسي. أنا ذاهب لجعل بيان هادلين هنا. وسوف تكشف ماي 1 فوريكس ترادينغ سكريت لا يوجد متداول في عقله اليمنى سيشارك هذا السر معك الذي يجعل منه الملايين سنويا لماذا يجب عليه حتى لو دفعته مليون دولار، وقال انه لا يزال لن نفعل ذلك. هنا أنا، المتأنق مجنون كسر جميع القواعد في الفوركس والتدريس industry. I سوف تكشف عن كل بلدي 5 سوبر الصفقات التي يمكنني استخدامها لجعل باستمرار يوم المال في ويوم out. With هذه 5 سوبر الصفقات وحدها، يمكنك إنهاء عملك اليوم أنا م خطيرة. هنا بعض من ردود الفعل حصلت من طلابي باستخدام الأسرار التجارية في بلدي بالطبع الفوركس. لذلك، كان أنا t يستحق ذلك لهم. التداول قد تحسنت على قدم وساق بالفعل أنا متأكد من أنني سوف تكون في نفس المستوى كما كنت قريبا جدا، وهذا لأنك تقاسم كل ما تبذلونه من الأسرار معي أستطيع أن أشكر لكم بما فيه الكفاية، وسوف يكون أكثر من استعداد لتكون شهادة حية لأي شخص يبحث عن دورة تداول العملات الأجنبية أو على محمل الجد أفضل استثمار لقد جعلت حياتي كلها هتافات أدريان سنغافورة. شكرا إزيكيل لمدة 2 أيام كبيرة من التدريب سوف سيدك بالتأكيد تأخذني إلى المستوى التالي في مهنتي التجارية من الصعب أن وضعت في كلمات الثقة والتفاهم لدي الآن مع بلدي التداول والفوركس بعد أخذ هذه الأيام 2 معك أعرف أن لدي أسلوب التداول الصلبة ونظام إدارة الأموال التي ستكون مع لي إلى الأبد وأنا أعلم أنه مع الأسلحة الجديدة في ترسانة بلدي سوف تكون قريبا قادرة على الوصول إلى هدفي كالتاجر بدوام كامل كنت حقا يفعلون التجار مثل نفسي خدمة كبيرة أتمنى لو كنت قد اتخذت الطبقة عاجلا باري الملقب بيبوهوليك المتحدة "أنا حضور د ندوة الخاص بك في 12 و 13 يونيو 2010 التدريب الخاص بك هو واضح وموجز وقوي الخاص بك حتى الآن التدريب الخاص بك هو التخطيط الجيد والتقدمي أنت لا تتعجل من خلال التدريب الخاص بك والدروس تنتهي دائما مع جلسة الممارسة التي هي تفاعلية الطبقات الخاصة بك هي صغيرة مما يجعل من دورة يستحق حضور وتصنيف بلدي 5 نجوم Vijay. I ومنذ ذلك الحين بدأت للنظر في الفوركس من وجهة نظر مختلفة تماما لم تعد المخططات مجرد الحانات والشموع لي بعد الآن وهذه الحانات لا تظهر بشكل فردي من تلقاء أنفسهم أنا قد بدأت في تحليل الرسوم البيانية ككل، ربط الحانات مع شريط العمل، ما، الألياف، رس، خط المحورية وغيرها الكثير من التقاء هو كلمة لهذه اللعبة كلمة لم أكن قد سمعت من أي فوريكس المعلم إعداد التجارة جيدة مع والتقارب جيدة وإدارة المال السليم تعطينا تجارة الفوز المحتملين عالية، وهي كلمة كنت قد شددت دائما، كما لا يوجد 100 التجارة الفوز في النقد الاجنبى التحيات فيكتور Chew. Sam مانينغ، المملكة المتحدة 40 انتصارات، 8 خسارة.5 سو لكل سر تجاري. فهي قوية جدا أن أعتقد أنني مجنون لتعليم هذا بسعر منخفض بجنون أنا م شحن يمكنني بسهولة بيع هذه التقنيات للبنوك والمؤسسات وشركات صناديق التحوط للملايين ولكن هذا ليس ما أنا أريد أن أفعل أريد أن نشر الثروة إلى أكبر عدد ممكن من الناس ما أستطيع، والتي بدورها تساعد أسرتك والناس من حولك، وفي نهاية المطاف القيام بأعمال خيرية ما يمكنني القيام به وحدها محدودة، ولكن أعتقد حقا دعوة لي سخيفة إذا كنت تريد ذلك، إذا كنت تفعل ما أفعله أنا تلعب دورا في نشر الثروة والسعادة للعالم منذ طلابي من جميع أنحاء العالم. سوف 5 مشبعة من أي وقت مضى مشبعة لا في الواقع، والمزيد من الناس الذين يعرفون من أسرار بلدي، وأكثر فعالية سيكون ل أنا لا أقول لك لتقاسمها، بطبيعة الحال، ولكن كمثال على سبيل المثال كيف يعمل سوق الفوركس على سبيل المثال، عندما يكون هناك المزيد من الناس شراء من بيع في وقت واحد، والسوق سوف تتحرك صعودا والعكس بالعكس. لذلك، فإن السوبر السوبر 5 وهناك صفقات أبدا تأتي المشبعة وأبدا تصبح من التاريخ لقد تم استخدام هذه الأساليب لسنوات الآن هذه الحرفين هي كل ما تحتاجه حقا في الوقت الحاضر، وهذه 5 هي كل ما تحتاجه well. What لا أريد منك هو أن، في يوم من الأيام، بعد كنت قد اتخذت بالطبع، يتقن بلدي 5 طرق التداول السوبر ويعيشون حياة جيدة، سوف أكتب لي رسالة وترسل لي صورة عائلتك لا شيء يرضي أكثر من معرفة لقد ساعدت تغيير حياة الناس. كما الكثير كما أريد أن أشارك كل هذا مجانا، وأنا أعرف لحقيقة أن ما حصل الناس من أي وقت مضى مجانا نادرا ما تؤخذ على محمل الجد لذلك، وغالبا ما تجاهل تجاهل أنا أعلم ما أنا التدريس يستحق الملايين، لأنه جعلني الملايين. 2 أيام دورة تداول الفوركس الماليزية ندوة ماليزيا في ماليزيا في 3 أبريل 2016.سعدني سوف تقضي وقتا في تعلم هذه المعلومات القيمة وسوف تتخذ إجراءات اتخاذ إجراءات مهمة جدا كما أعرف لحقيقة أن معظم الناس يشترون الأشياء مع النوايا الحسنة ولكنهم أبدا وتطبيقها. تذكر ما تحصل عليه هو يستحق الطريقة أكثر من جميع الندوات هناك COMBINED. I قضيت الكثير من الوقت في تطوير وهيكلة بالطبع بالنسبة لك، وأنا آمل أن تتمكن من نقدر العمل أنا في done. That قال أنا أتمنى حقا أن أراك في العيش في شخص لأنني لا أعرف أن هذه المعلومات سوف تغير حياتك وسوف تكون فئة صغيرة، لأنني أريد أن تأكد من أن الجميع في الصف سوف تمتص تماما ما سوف ليرة لبنانية يكون التدريس وسوف تكون قادرة لتنفيذها بنفسك بعد ذلك أنا لا هنا لجعل المال الشامل من خلال إجراء ندوات كبيرة، وهذا ليس لي نية لأنني أعلم أنه من هذه الجلسات مجموعة كبيرة، أقل من 5 من المجموعة بأكملها سوف تحصل عليه حقا والنجاح وبعد ذلك. بعد سنوات، والمتدربين من الألغام دفع ثمن تذكرة من 10K شخص لكل ندوة وكان مكثفة دورة التشويش حزمة قوية ولكن بسيطة لفهم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية أصبح العديد من التجار الفوركس بدوام كامل بعد ذلك بعد سنوات، مفهوم بلدي من وقد تغير المال وأنا لم يعد يعلم ذلك من أجل المال انها أكثر من الوفاء بمهمتي للمس تغيير الحياة من الناس أنا meet. You سوف يتعلم نفس الحياة تغيير الدورة ونفس الاستراتيجيات التي علمت للمتدربين في مجموعة 10K ومع ذلك في ذلك الوقت، لم أكن ر تكشف عن بلدي 5 الصفقات السوبر كما في ذلك الوقت شعرت كان بلدي وعاء الأرز أنت تعرف كيف سيد ق لا تكشف سرهم أقوى لطلابهم، وكان لي أن التفكير في ذلك نقطة في الوقت كنت أنانية سنوات في وقت لاحق، أنا عرض الحياة بشكل مختلف لقد حان الوقت لنقل المعرفة والخبرة إلى الناس الذين هم حقا حريصون على تغيير حياتهم عندما أرى مثل هذا الشخص، وسوف أعطي في بلدي all. What سوف تصبح بعد حضور بلدي فوريكس كورس. مع المعرفة والمهارة مجموعة التي سوف تعلم. يمكنك أن تكون مدير صندوق وإدارة الأموال لعملائك والعملاء سوف تجد يو وون ر يكون البحث عن them. You يمكن التجارة لشركات التداول عندما كنت وقد اكتسبت هذه المهارات التجارية كبيرة، كبيرة وسوف تبدأ الشركات التجارية الصغيرة تبحث عن لك لا لك them. You يمكن التجارة لوحدك في بضع دقائق فقط في اليوم قضاء بقية وقتك تتمتع عائلتك وأصدقائك. يمكنك الحق في تمرير هذه المهارة والمعرفة إلى الخاص بك الأطفال والأحفاد ولكن لا يسمح لك لتعليم هذا تجاريا يجب احترام الوقت الذي كنت قد وضعت في هيكلة هذا بالطبع الفوركس وكنت ملزما بقوانين حقوق التأليف والنشر. بمجرد أن كنت قد حققت الثروة التي رغبت في بلدي مع الأساليب بلدي، وآمل كنت المساهمة في مجتمعك مع الخيرية works. SEATS محدودة جدا. لاحظ أنني نادرا ما عقد الطبقات الحية وأنها عادة ما يتم حجز مسبق في وقت مبكر سوف ليرة لبنانية تدريس شخصيا يعيش في ماليزيا في 2 أبريل 2016 2 مطلوب منك أن تجلب الكمبيوتر المحمول الخاص بك على طول ونحن سوف تكون تخصيص الرسوم البيانية على جهاز الكمبيوتر المحمول نفسه كما ذكرت من قبل، وسوف تكون جلسة شخصية للغاية حيث أنا ليرة لبنانية تأكد من أن الجميع في الصف سوف تكون قادرة على تنفيذ التجارة على الثقة الخاصة بك y بعد ذلك. أتطلع إلى لقائكم وأنا أعلم أنك سوف تستفيد بالتأكيد من ذلك أنا في انتظار قصة النجاح الخاص بك وشكرا لكم بطاقة انقر هنا لذكرى كاملة التفاصيل تدريب خاص VIDEO. Let ق سماع ما يقوله بعض من طلابي بعد وقد حضر 2 أيام تداول الفوركس بالطبع ماليزيا ندوة سنغافورة في ماليزيا سنغافورة. ادريان هو جديد لتداول العملات الأجنبية قبل حضور أسيفوريكسمينتور الفوركس ندوة بالطبع التداول في سنغافورة اسمحوا نسمع ما يقول أدريان. لقد تم تداول النقد الاجنبى لبعض الوقت قبل أن يحضر ، وقال انه لا يمكن أن نرى له نظام تداول العملات الأجنبية القديمة مما يجعل المال متسقة وتوقفت التداول لبضعة أسابيع قبل حضور عفم تداول الفوركس ندوة في سنغافورة دعونا نسمع ما يقول إيان. موليا من اندونيسيا هي واحدة من العديد من الطلاب الذين يطيرون إلى حضور عفم تداول الفوركس ندوة في سنغافورة دعونا نسمع ما يقول موليا. أدريان هي واحدة من العديد من الطلاب من عفم الذين حضروا العديد من ندوات التداول الفوركس الحية في سنغافورة قبل ي أوينينغ عفم دعونا نسمع ما يقول أدريان. وقد قضى بولين 10 سنوات حضور الندوات لمعرفة المزيد عن الاستثمارات والتجارة قبل حضور عفم يعيش ندوة تداول النقد الاجنبى في سنغافورة، وقالت انها شعرت انها كانت مستعدة لبدء التداول دعونا نسمع ما يقول بولين. ريمون هو جديد تماما لتداول العملات الأجنبية ليس لديه معرفة مسبقة في التداول قبل حضور عفم يعيش التداول الفوركس ندوة دعونا نسمع ما يقول ريموند. جعلت الكثير من الصفقات الخاسرة و تا تا تاجر الفوركس مربحة قبل الانضمام إلى عفم دعونا نسمع ما يقول بونغ. ليه يتمتع الآن وقته مع عائلته في حين كسب المال من تداول العملات الأجنبية. جيرمي قد فجر حساب تداول العملات الأجنبية قبل الانضمام إلى عفم هذا الحادث قد أثر على ثقته في التداول دعونا نسمع ما يقول جيريمي بعد حضور عفم تجارة الفوركس Seminar. Sam من انكلترا هو جديد لتداول العملات الأجنبية دعونا نسمع ما يقول سام بعد تعلم عفم تجارة الفوركس Course. As من الآن، ماستركلاس ل 2 أبريل 2016 تم حجز بالفعل مع اثنين فقط من البقع ترك ذلك لأنني أحب الصف أن تكون صغيرة أريد حقا أن تحدث فرقا في حياتك والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هو جعلها صغيرة و Personal. This سيكون مثل أي دورات تداول العملات الأجنبية الأخرى أو الندوات التي حضرتها هذا هو صفقة حقيقية لا توجد لقطات في صف بلدي الرسوم البيانية الحية فقط الرسوم البيانية الحية هي معلمينا لقطة شاشة يعلمنا شيئا ولكن مجرد القدرة على إيجاد لحظة عندما عملت الاستراتيجية والتقاطه على الشاشة. هنا s كيف 2 أيام سوف تعمل بها. في اليوم 1 في حد ذاته، وسوف تذهب من خلال نظام التداول بأكمله اللازمة لنجاح كل باستخدام الرسوم البيانية الحية والأمثلة الحية انها لا شيء معقد حقا لا ينبغي أن تكون معقدة ناجحة التداول حتى في اليوم 1، وسوف تكون أكثر من قادرة على فهم نظام التداول بأكمله وبطبيعة الحال، لأنه سا الطبقة الصغيرة، يمكنك طرح الأسئلة في أي لحظة تريد. واليوم 2 انها دورك الآن سوف تظهر لي ما تعلمته وكيف لك سوف تتخذ الصفقات الحية وهذا ق حيث أنا سوف قرص لك وتعيين لك right. Day 2 هو حقا كل شيء عن كونها مستقلة وجاهزة للطيران الكثير من تداول العملات الأجنبية الندوات دورات تدريبية هناك فقط يعلم الاجهزة تبحث الكمال في لقطات ونظرية وبعد انتهاء الدورة عند العودة إلى الرسوم البيانية الحية، الأشياء فقط لا تعمل كما يبدو وكما كنت تتداول الحية للمرة الأولى بعد ذلك، سيكون لديك الكثير من الأسئلة مع القليل من المساعدة. هذا هو السبب في اليوم 2 هو حقا كل شيء عنك وكيف وأنت تسير على اتخاذ الصفقات الحية لوحدك في المستقبل لقد وضعت نظام حيث سوف تكون قادرة على فهم وتعلم تداول الفوركس الحية واكتساب الخبرة في أقصر وقت ممكن سوف تكون حرفيا تكون قادرة على اكتساب سنوات من الخبرة في أيام. أولئك الذين حضروا التدريب يقول أن ذلك هو أفضل تداول الفوركس بالطبع كانوا من خلال وأنا أعتبر مجاملة وأنا أقدر ذلك لأن s، كل فئة واحدة أأخذ، وأنا أخصص كل ما أريد حقا لجعل كل شيء الذي أكل ند أن تصبح ناجحة ربما بعض سيجعل أكثر، وبعض سيجعل أقل ولكن على الأقل، أريد كل واحد لك لجعل المال. التداول الفوركس هو الأساس من أشياء كثيرة أنا قادرة على القيام به والوقت الذي يسمح لي أن استمتع مع عائلتي زوجتي و 2 بلدي قليلا دارلينغز وهذا ما أود أن أشاطركم. لذلك يأتي الانضمام لي على بلدي التدريب تداول العملات الأجنبية في ماليزيا في 2 3 أبريل 2016 و أتطلع إلى إحداث فرق في حياتك. عن حزقيال مضغ. تجدنا في الفيسبوك.

Comments